التوصيل بدينار لكل الأردن

نفد من المخزون معقم زجاجة واحدة من تومي تيبي
تصفح منتجات تومي تيبي

معقم زجاجة واحدة من تومي تيبي

شحن سريع الحصول على المنتجات في وقت مدهش
إرجاع سهل إرجاع مجاني على المنتجات التي يمكن إرجاعها لتتسوق براحة
تسوق آمن بياناتك محمية دائماً

رقم الموديل : 179141
رمز المنتج: 5010415231000
حالة التوفر: المنتج توقف تصنيعه
العمر الموصى به: الرضيع
الأبعاد: 17.80cm X 12.60cm X 12.20cm (طولxعرضxxارتفاع)
الوزن: 322g

تفاصيل


معقم السفر هذا الخالي من مادة BPA هو معقم فريد سهل الاستخدام للسفر يتيح لك تعقيم زجاجة واحدة في المرة الواحدة. إنه صغير بما يكفي لحزمه في حقيبة تغيير الملابس ، ومضغوط بما يكفي للبقاء في الميكروويف ، وسريع بما يكفي لاستخدامه في الرضاعة الليلية ، وآمن للاستخدام في أي وقت وفي أي مكان. استخدمه في المنزل أو بعيدًا ، وهو مناسب للاستخدام في الميكروويف أو يمكن استخدامه كمعقم للمياه الباردة وخالي تمامًا من مادة بيسفينول أ الكيميائية. يحتوي على أداة سكب فريدة في الغطاء تتيح لك تفريغ المياه دون إزالة الغطاء. يتوافق جهاز التعقيم مع أحدث إرشادات الرضاعة بالزجاجة ، والتي تقترح عليك تحضير زجاجة واحدة في كل مرة ويكون جاهزًا للاستخدام مع زجاجة واحدة خالية من مادة BPA وخالية من مادة BPA سعة 260 مل.

التعليمات 
طريقة بخار الميكروويف صب 80 مل من الماء في الوحدة الأساسية ، قم بتحميل السلة والمسمار على الغطاء ، الميكروويف لمدة 3 دقائق ، دليل الميكروويف في التعليمات ، نشرة طريقة الماء البارد ، ضع الزجاجة والماء ومحلول التعقيم في السلة ، اغمر مكونات الزجاجة المتبقية وأغلق الوحدة اتركها لمدة 30 دقيقة الزجاجات مناسبة فقط للاستخدام مع حلمات الزجاجات. تعليمات مهمة مضمنة في هذه الحزمة. يرجى قراءة والاحتفاظ بها للرجوع إليها في المستقبل.


مثالية لتغذية طازجة في كل مرة
تشير إرشادات الرضاعة بالزجاجة إلى أن المخاطر المرتبطة باستخدام الحليب المجفف تقل إذا كانت الزجاجات مصنوعة حديثًا لكل رضعة. يضمن لك جهاز التعقيم اليدوي الذي نقدمه زجاجة واحدة أن يكون لديك دائمًا زجاجة نظيفة ومعقمة في متناول اليد لإعداد رضعة جديدة. سهل الاستخدام أثناء التنقل.

سهل مثل 1 ، 2 ، 3
جهاز التعقيم ذو الزجاجة الواحدة سهل الاستخدام في ثلاث خطوات بسيطة فقط.

الخطوة 1 - املأ القاعدة بالماء البارد

الخطوة 2 - ملء الزجاجة

الخطوة 3 - ضعيه في الميكروويف لمدة 4 دقائق

* عند استخدام ميكروويف 1000+ وات

مثالي عندما تكون بالخارج
جهاز التعقيم ذو الرضّاعة الواحدة صغير الحجم ومضغوط بما يكفي لوضعه في حقيبة تغيير ، مما يجعله سريعًا للاستخدام في الرضاعة الليلية وآمنًا للاستخدام في أي وقت وفي أي مكان. استخدمه في المنزل أو بعيدًا ، فهو مناسب للاستخدام في الميكروويف أو يمكن استخدامه كمعقم للمياه الباردة. يحتوي على أداة سكب فريدة في الغطاء تتيح لك تفريغ المياه دون إزالة الغطاء.

تأتي كاملة مع زجاجة كلوزر تو نيتشر

تجعل زجاجات كلوزر تو نيتشر وقت الرضاعة أسهل للأم والطفل. تبدو الحلمة المصنوعة من السيليكون الناعم مثل الجلد وتستطيل بلطف وتنثني أثناء الرضاعة لتقليد عمل الرضاعة الطبيعية. تعمل حلمة التدفق البطيء مع صمام مضاد للمغص فائق الحساسية على التخلص من التدفق المفرط للهواء ، لذا فإن الصغار يتناولون المزيد من الحليب ويقلل من الهواء

Tommee Tippee Single Bottle Steriliser

Tommee Tippee Single Bottle Steriliser

25.32 JOD

Qty:
Add to Cart

Product Code: 179141
Recommended Age: 0+
Dimensions: 17.80cm X 12.60cm X 12.20cm (LxWxH)
Weight: 322g

Fast Shipping Receive products in amazing time
EASY RETURNS Return policy that lets you shop at ease
SECURE SHOPPING Your data is always protected

Description


This Tommee Tippee Closer to Nature BPA-free Travel Steam Steriliser is a unique handy travel steriliser that lets you sterilise one bottle at a time. It's small enough to pack in a changing bag, compact enough to stay in your microwave, quick enough to use for nighttime feeds and safe to use any time, anywhere. Use home or away, it's suitable for use in the microwave or can be used as a cold water steriliser and is completely free from the chemical bisphenol-A. It has a unique pourer in the lid that lets you empty out water without removing the lid. The steriliser conforms to the latest bottle feeding guidelines, which suggest you make up one bottle at a time and comes ready to use with one 260 ml Closer to Nature BPA-free bottle and teat.

Directions
Microwave steam method Pour 80ml of water into the base unit Load basket and screw on lid Microwave for 3 minutes, microwave guide in instructions leaflet Cold water method Place bottle, water and sterilising solution into basket Submerge remaining bottle components and close unit Leave for 30 minutes Tommee Tippee Closer to Nature bottles are only suitable for use with Tommee Tippee Closer to Nature Bottles teats. Important instructions included inside this pack. Please read and retain for future reference.


Ideal for a fresh feed every time
Bottle-feeding guidelines say that the risks associated with using powdered formula milk are reduced if bottles are made up freshly for each feed. Our handy one bottle steriliser ensures you always have a clean, sterilised bottle on hand to make up a fresh feed. Handy for when you’re on the go.

Easy as 1, 2, 3
The Single Bottle Steriliser is really easy to use in just three simple steps.

Step 1 – Fill base with cold water

Step 2- Load up with bottle

Step 3 – Place in microwave for 4 minutes

*When using a 1000+ watt microwave

Perfect for when you’re out and about
This single bottle steriliser is small and compact enough to pack in a changing bag, making it quick to use for night-time feeds and safe to use anytime, anywhere. Use home or away, it's suitable for use in the microwave or can be used as a cold water steriliser. It has a unique pourer in the lid that lets you empty out water without removing the lid.

Comes complete with Closer to Nature Bottle