توصيل إلى:


تصفح منتجات تومي تيبي

حقيبة زجاجات كلوزر تو نيتشر معزولة من تومي تيبي ، عبوة من قطعتين

شحن سريع الحصول على المنتجات في وقت مدهش
إرجاع سهل إرجاع مجاني على المنتجات التي يمكن إرجاعها لتتسوق براحة
تسوق آمن بياناتك محمية دائماً
23
49
دينار
شامل الضريبة
احصلي على 234 نقطة
اضيفي إلى العربة

العمر الموصى به: الرضيع
الأبعاد: 8.50cmX12cmX12.50cm (طولxعرضxارتفاع)
الوزن: 222g

عن المنتج

  • مصممة لتحمل قوارير أقرب إلى الطبيعة
  • توينز
  • خصائص حرارية عالية: يسمح لك الشريط القابل للتعديل بالتثبيت على حقيبة التغيير أو عربة الأطفال
  • مقبض حمل أنيق يمكنك تعليقه من عربات التي تجرها الدواب
  • حل مثالي للتغذية أثناء التنقل

اقرأي الوصف كامل

وصف



      

مثالي للتغذية أثناء التنقل
تخزن الزجاجات بأمان ، وهي محمولة ومريحة ، لذا فإن هذه الأكياس المعزولة مثالية للتغذية أثناء التنقل. كيس الزجاجات المعزول يناسب جميع الزجاجات ومجموعة من الزجاجات وحاويات الطعام الأخرى للحفاظ على تغذية الطفل في درجة الحرارة المناسبة.

مثالي لكل من الساخن والبارد
تم تصميم أكياس الزجاجات المعزولة للحفاظ على دفء الرضعات الدافئة وبرودة الأعلاف ، لذلك فهي توفر لك المرونة مهما كان الطقس. مع خيار العلبة هذا ، يمكنك الاحتفاظ بكيس واحد ساخنًا وكيسًا باردًا ، بحيث يكون لديك دائمًا تغذية طفلك في درجة الحرارة المناسبة عندما تحتاجين إليها.

ابق يديك حرتين
يعلم الجميع أن لديك الكثير لتلعبه عند رعاية طفلك. لذلك تسمح لك أكياس الزجاجات المعزولة هذه بالحفاظ على يديك حرتين. يعمل الحزام القابل للضبط كمقبض للحمل ويمكن تثبيته بسهولة في حقيبة التغيير أو عربة الأطفال.

نطاق متوافق تماما
نطاق الرضاعة الطبيعية هو نظام قابل للتبديل لمضخات الثدي وحاويات التخزين ومعدات التغذية. تتصل الزجاجات مباشرة بمضخات الثدي مما يسمح لك بالتدفق مباشرة في الزجاجات مما يجعل العملية بسيطة قدر الإمكان. يمكن وضع جميع المضخات والزجاجات في المعقمات وأجهزة تسخين الرضّاعات لتزويد الآباء بكل ما يحتاجونه لإطعام المولود الجديد.


رقم الموديل : 179078
شاهدي الجميع

التقييمات

5 من 5



1 تقييمات

5 نجوم

1 تقييمات




طلب شراء مؤكد Tasnim

في 2024-02-22


حلوة كتير مرتبة وبتحفظ الحرارة

Tommee Tippee Closer to Nature Insulated Bottle Bag, Pack of 2

Tommee Tippee Closer to Nature Insulated Bottle Bag, Pack of 2

23.51 JOD

Qty:
Add to Cart

Product Code: 179078
Recommended Age: For Moms
Dimensions: 8.50cm X 12cm X 12.50cm (LxWxH)
Weight: 222g

Fast Shipping Receive products in amazing time
EASY RETURNS Return policy that lets you shop at ease
SECURE SHOPPING Your data is always protected

Description


  • Designed to hold closer to nature bottles
  • Twin pack
  • High thermal properties.Adjustable strap allows you to attach onto change bag or stroller
  • Neat carry handle you can hang from buggy
  • An ideal solution for feeding on the go

      

Ideal for feeding on the go
Securely stores bottles, and is portable and convenient, so these insulated bags are ideal for feeding on the go. The insulated bottle bag fits all Closer to Nature Bottles and a range of other bottles and food containers to keep baby’s feed at the right temperature.

Perfect for both hot and cold
The insulated bottle bags are designed to keep warm feeds warm and cold feeds cool, so they offer you flexibility whatever the weather. With this two-pack option you can keep one bag hot and one bag cold, so you always have baby’s feed at the right temperature when you need it.

Keep your hands free
Everyone knows you have a lot to juggle when taking care of your baby. So these insulated bottle bags allow you to keep your hands free. The adjustable strap acts as a carry handle and easily attaches onto your baby’s changing bag or stroller.

Fully compatible range
The Closer to Nature breastfeeding range is an interchangeable system of breast pumps, storage containers and feeding equipment. The bottles connect directly onto the breast pumps allowing you to express straight into the bottles making the process as simple as can be. All the pumps and bottles can be placed into the Closer to Nature sterilizers and bottle warmers offering parents everything they need to feed a newborn.